-->
مدونة عبد الجبار للمعلوميات مدونة عبد الجبار للمعلوميات
الأخبار

آخر الأخبار

الأخبار
random
جاري التحميل ...
random

تحميل لعبة PUBG Mobile Lite لهواتف الأندرويد الضعيفة 2019



السلام عليكم .تسعىtencent games  لتعزيز قدرتها على المنافسة على قمة فئة ألعاب القتال التشاركية. فبعد أن دعمت إصدارات لمختلف منصات الألعاب والحواسيب وأيضًا الهواتف الذكية القوية، طرحت اللعبة إصدار باتل جراوند موبايل لايت PUBG Mobile Lite الموجه للهواتف الذكية ضعيفة الإمكانيات.فمنذ ايام  قليلة ظهر إصدار باتل جراوند موبايل لايت على متجر جوجل بلاي، وفيما يبدو من الاسم والخصائص التي تم الإعلان عنها مع الإصدار أنه موجه خصيصًا للهواتف متوسطة أو ضعيفة الإمكانيات وهو ما يوسع من رقعة انتشار اللعبة التي كان من الصعب اختبارها على الهواتف الذكية المنتمية للفئات المتوسطة والضعيفة.تعتمد لعبة باتل جراوند موبايل لايت على محرك Unreal Engine 4، وهو ما يجعلها متوافقة مع هواتف ذكية أكثر من تلك التي يدعمها الإصدار الأساسي، وخاصة الهواتف ذات الذاكرة العشوائية الأقل. وعلى الرغم من هذا، تؤكد الشركة المطوّرة أن تجربة اللعب التي تشتهر بها باتل جراوند لا تختلف كثيرًا في هذا الإصدار عن الإصدار الرئيسي.

مميزات هذا الاصدارPUBG Mobile Lite :

ويتضمن إصدار باتل جراوند موبايل لايت خريطة أصغر من الإصدار الرئيسي بحيث تكفي لأربعين لاعبًا فقط يهبطون بالمنطاد على جزيرة تبلغ مساحتها 2×2 كيلومتر مليئة وغنية بالعناصر المختلفة. وكعادة إصدارات اللعبة المختلفة يجب على اللاعبين البحث والصراع من أجل إيجاد الأسلحة والمركبات والمؤن المختلفة.



الشرح بالفيديو :




روابط التحميل :






التعليقات



إذا أعجبك محتوى مدونتنا نتمنى البقاء على تواصل دائم ، فقط قم بإدخال بريدك الإلكتروني للإشتراك في بريد المدونة السريع ليصلك جديد المدونة أولاً بأول ، كما يمكنك إرسال رساله بالضغط على الزر المجاور ...

إتصل بنا

زوار المدونة

احصاءات المدونة

جميع الحقوق محفوظة

مدونة عبد الجبار للمعلوميات

2016